ازالة الشعر بالليزر

كيف يعمل جهاز ازالة الشعر بالليزر ؟

إن المعالجة لإزالة الشعر بالليزر من نوع أليكساندريت جنتل لبز تعتمد على إرسال حزمة ضوئية عبر الجلد والتي تخترقه بأمان دون أن تؤذيه حيث تستهدف طبقة الميلانين في الشعر, وهي عبارة عن طاقة  تمتصها بصيلات الشعر فتتحول لحرارة تعمل على إضعاف وحرق البصيلات مما يمنع نمو مزيداً من الشعرمستقبلاً .
إن العلاج بالليزر في عيادتنا يناسب أيضاً أنواع البشرة الداكنة حيث تعبر الحزمة الضوئية من خلال الجلد دون استهداف صبغة الميلانين حيث يعتمد العلاج على توجيه الأشعة على قاعدة بصيلات الشعر الغير مرغوب به فتتشتت الطاقة وتحترق البصيلات مما يقلل معدل نمو الشعر.

ازالة الشعر بالليزر - عيادة فنون الطب

كم هي عدد الجلسات العلاجية التي احتاجها ؟

عندما يكون من 20 – 25 % من بصيلات الشعر في طور النمو (العملية العلاجية تكون فعالة في هذه المرحلة فقط ) لذلك يحتاج أي نوع من العلاج من 6 – 8 جلسات لتحصل على النتائج المرغوبة والكاملة

ماهو برنامج العلاج ؟

الأشخاص مختلفون ولكن لكل شخص أهدافه الخاصة التي يرجوها من هذا العلاج .و لضمان الحصول على ما تريده دون الحاجة لدفع تكاليف إضافية لمناطق أخرى ترى أنها بحاجة للعلاج , ستكون كل جلسات إزالة الشعر بالليزر ذات طابع شخصي ويتم تسعيرها من خلال الجلسات الإستشارية المجانية لدينا . وخلال هذه الجلسات سيتم طرح  ما سيحدث قبل وبعد المعالجة لتكون على بينة وتكون النتائج لديك واضحة . كما سنقوم بالاجابة على اي استفسار لديك . ستشعر في جلسات العلاج بتيار هواء بارد يداعب بشرتك وقد يشعر بعض المرضى بقليل من الوخز الخفيف مع نبض الليزر . بعد العلاج قد يحدث بعض الاحمرار و الانتفاخ  للجلد وهذا أمر طبيعي وعادة ما يختفي في غضون 24 ساعة .
تختلف الفترات الزمنية بين الجلسات العلاجية تبعا لطبيعة نمو الشعر لديك وعادة ما يكون بين 4 – 8 أسابيع .

ماهو الفرق بين ازالة الشعر بالليزر و الأشعة الضوئية ( أي بي إل )؟

ازالة الشعر بالليزر - عيادة فنون الطب

عيادة فنون الطب

العديد من المراكز ما زالت تستخدم تقنية الأي بي إل لإزالة الشعر ولكن هل تعلم أن استخدام هذا النوع من العلاج ليس فعالاً كما في علاجات الليزر ذي التقنية الطبية ؟ كلاً من هاتين الطريقتين يعمل على تحويل الطاقة الضوئية إلى حرارية لتسخين البصيلات مما يحد من نمو الشعر , وهنا ينتهي التشابه بين الطريقتين .
الليزر هي أشعه ضوئية مركزة بشكل مكثف حيث تتركز الطاقة بشكل كبير بدلأ من أن تتبعثر وتنتشر, وذلك باستخدام الطول الموجي المفرد والمحدد والتي اثبتت فعاليتها في استهداف نمو الشعر لذلك لا وجود لفرضية الخطأ في التصويب . هذا الطول الموجي المحدد يؤدي إلى العلاج بفعالية أكثر من إزالة الشعر بتقنية ( إي بي إل )  ومن ثم علاجات أقل على المدى الطويل .
في جلساتك الاستشارية الأولى يتم ضبط الليزر ليناسب طبيعة بشرتك ونوع الشعرالخاص بك لضمان أفضل النتائج الممكنة لكل أنواع البشرة .

لحجز استشارة مجانية يرجى تعبئة النموذج الموجود في اسفل الصفحة او الاتصال بنا.

[metaslider id=3060]