تجديد البشرة بالليزر

يعد علاج تقشير البشرة بكربون الليزر ثورة علمية جديدة وناجحة، فان هذا الاجراء هو امن ويعمل على تجديد شباب الوجه وتحفيز الكولاجين وتصغير حجم المسام في الوجه.

ان اصحاب البشرة الدهنية سيستمتعون بهذا العلاج لقدرته على تقليل دهون الوجه وتوحيد لون البشرة ، ستظهر النتائج بعد جلستين فقط.Spectra laser

تقشير الليزر هو عبارة عن ثلاثة مراحل:

  1. يتم البدأ بتنظيف الوجه من مواد التجميل المستخدمة والعطور والزيوت، بعدها يتم وضع سائل الكربون على الجبين والخدين والانف والذقن لمدة 15 دقيقة، يتم بعدها البدء بعلاج الليزر الخفيف ليلطف انسجة البشرة ويعزز الكولاجين بالوجه.
  2. تستخدم المرحلة الثانية نظام ليزر مختلف يتم من خلاله ازالة سائل الكربون ليزيل معه خلايا الجلد الميتة الخارجية وتصغير المسام وازالة زيوت الوجه.
  3. المرحلة الثالثة والاخيرة يتم تمرير الليزر بدرجة خفيفة على الوجه لازالة اية بقايا من سائل الكربون وخلايا الجلد الميتة والزيوت.

بعد الانتهاء من العلاج والذي يستغرق من 20 الى 25 دقيقة، يتم غسل الوجه بغسول تنظيف وتطهير وبفيتامين سي المضاد للاكسدة،  ستظهر النتائج مباشرة بعد الجلسة الاولى وستلاحظ نضارة للوجه خالية من اية مواد دهنية . ان نظام تجديد البشرة بالليزر مع نظام سبكترا يعد من الانظمة الامنة والكثر فعالية في العالم وايضا هو حائز على جودة الامان من هيئة التغذية العالمية FDA.