الإجراءات التجميلية

الإجراءات التجميلية
HydraFacial

توفّر جلسة التقشير المائي (هايدرافيشل) التغذية والنظافة الضروريتين للبشرة المتعبة في أربع خطوات فقط: أولاً: تنظيف البشرة وتنقيتها ثانياً: رشّ محلول منظّف يتغلغل في المسام لإزالة الشوائب منها ثالثاً: سحب الشوائب بواسطة جهاز شفط غير مؤلم رابعاً: ضخ مصل غني بالفيتامينات وحمض الهيالورونيك في الجلد لترطيبه وتعزيز مرونته للحصول على…

Oxygen Facial

قبل استعمال الأكسجين، تُنظّف البشرة من الشوائب والإفرازات الدهنية والرؤوس السوداء، ثمّ يضخّ على سطحها الأكسجين الصافي المضغوط، فتصبح أكثر نقاءً وإشراقاً يناسب هذا العلاج البشرة الجافة والطبيعية والحساسة لأنّ تقنية ضخّ الأكسجين ناعمة لاتسبب تهيج للبشرة فوائد تنظيف الوجه بالأكسجين: تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب إعادة الحيوية والإشراق للبشرة…

Crystal Peeling

التقشير الكريستالي هو أحد إجراءات تنظيف البشرة يتمّ فيه تقشير البشرة بفركها بحبيبات رملية كريستالية صغيرة لتنظيفها والتخلّص من الجلد الميّت وإظهار طبقة من الجلد أكثر نعومةً وشباباً التقشير الكرستالي مناسب للبشرة الدهنية والعادية فوائد التقشير الكريستالي: إعادة حيوية البشرة وإشراقها (إزالة فرط تصبغ البشرة وتوحيد لونها (الكلف الناتج عن…

Basic & Deep Cleansing

المواظبة على تنظيف البشرة أفضل طريقة للحفاظ على بشرة مشرقة. تستخدم عيادات  Med Art تقنيات التنظيف العادية والعميقة التي تحافظ على نظافة المسام، مما يقشّر سطح الجلد الميّت ويمنح بشرة أكثر حيوية وشباباً وتألقاً

Facial Treatments

Facial Treatments
HydraFacial

A HydraFacial session offers nourishment and cleanliness to tired skin in just four steps Step 1: The skin is cleansed and exfoliated Step 2: A cleansing solution is sprayed that penetrates the pores to remove impurities Step 3: The impurities are extracted using an extraction nozzle that acts as a…

Oxygen Facial

An Oxygen Facial is preceded by an exfoliation session to remove any impurities, excess oils and black heads. Once the exfoliation is completed, a machine sprays pure, pressurized oxygen onto the surface of the skin, making the face appear smoother and more radiant. This treatment is suitable for dry, normal…

Crystal Peeling

Crystal Peeling is a facial procedure during which fine crystal powder is rubbed across the face skin to exfoliate it, removing the dead skin to reveal a smoother a more youthful layer. A Crystal Peel is the right choice for oily and normal skin. Benefits of Crystal Peeling Rejuvenates and…

Basic & Deep Cleansing

One of the most effective ways to maintain radiant skin is to maintain a proper cleansing routine. Med Art Clinics provide basic and deep cleansing techniques which keep the pore clean. Deep cleansing exfoliates the dead surface skin to reveal rejuvenated and brighter skin.