الجسم

الجسم
Vaser Liposuction

شفط الدهون بالفيزر يهدف إلى إذابة الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية ثمّ التخلص منها باتّباع طرق شفط الدهون الجراحية التقليدية. يُعدّ هذا النوع من شفط الدهون شائعًا ومرغوباً لأنّه لا يتطلب من المرضى فترة نقاهة طويلة بعد إجراءه ويمكنهم بالتالي التعافي سريعاً وممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي  للحصول على أفضل…

Liposculpture

إنّ هذا الإجراء هو شكل محسّن لتقنية شفط الدهون، حيث يتمّ استخدام الموجات فوق الصوتية لتكسير الدهون إلى أجزاء صغيرة لإزالة الدهون الزائدة وضبط محيط الجسم لإبراز معالمه الجمالية يتم هذا الإجراء تحت تأثير مخدر موضعي، وليس مخدراًعامًا. ومن أهم ميزاته أنه يمكن إجراء أي تعديلات نهائية ضرورية في نهاية…

Tummy Tuck

شدّ البطن عملية تجميلية تتضمن إزالة الدهون والجلد المترهّل من منطقة البطن، الناجمة عن فقدان الوزن لأصحاب الوزن الزائد، الحمل أو بسبب الشيخوخة، وهي عوامل تساهم في ارتخاء الجلد وتراكم الدهون حول تلك المنطقة حين تفشل المحاولات الأخرى في التخلص من هذه العوارض (أي الوزن الزائد والدهون والجلد المترهل) كالتمارين…

Thigh Lift

يُعدّ إجراء شدّ ورفع الفخذين طريقة ممتازة للحصول على ساقين علويتين أكثر تناسقاً وجاذبية وهو مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الجلد الزائد والمترهّل نتيجة فقدان الوزن والشيخوخة. تتضمّن هذه العملية إزالة الجلد الفائض والدهون والأنسجة الزائدة لتدوير وتحسين شكل الساقين العلويتين  لتبدوا مشدودتين وممشوقتين وجذابتين أكثر، مما يضفي…

Thigh Liposuction

شفط الدهون عملية تجميلية لشفط رواسب الدهون من تحت سطح الجلد، والتي قد تتراكم في الجسم لدى العديد من الأشخاص رغم ممارستهم الرياضة واتباع الحمية الغذائية ، مما يشكّل إزعاجاً لهم ويؤثّرعلى ثقتهم بأنفسهم يهدف هذا الإجراء إلى التخلّص من تلك الرواسب الدهنية بشكل دائم لتنسيق وتجميل القوام حسب رغبة…

Fat Transfer

.نقل الدهون إجراء تجميلي مطلوب للغاية، يتضمن تعديل شكل أجزاء من الجسم باستخدام الدهون الخاصة بالشخص نفسه بعد شفط الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، يتم الاستفادة منها بحقنها في مناطق أخرى بحاجة للا متلاء يهتم بهذا الإجراء الأشخاص الذين يرغبون في إضافة حجم إلى أجزاء معينة من الجسم…

Body

Body
Vaser Liposuction

Vaser Liposuction is surgery done to break up fat using ultrasound waves. The fat is then removed through traditional liposuction methods. This type of liposuction is becoming increasingly popular since the downtime is minimal and patients are able to make a quick recovery and carry on with their everyday lives….

Liposculpture

Liposculpture is an improved form of the liposuction technique. It is done Liposuction that using ultrasound to break fat into small sections to be removed excess fat and to fine-tune the contour of the body. This procedure is performed under local anesthetic, rather than a general one. One of the…

Tummy Tuck

A tummy tuck, Abdominoplasty, is a procedure that involves the removal of fat and loose skin in the abdominal region. The loss of weight in plus-size patients, post pregnancy or simply caused by aging all contribute to the looseness of skin and fat buildup around the abdominal region. When target…

Thigh Lift

Thigh Lift is an excellent way to achieve more attractive upper legs. This procedure is especially helpful for those who struggle with loose, excess skin as a result of weight loss and aging. A thigh lift involves the removal excess skin, fat, and tissue to tone and refine the upper…

Thigh Liposuction

Liposuction, Lipoplasty, is a surgery that involves the suction of fat deposits from underneath the skin’s surface. Extra body fat can simply build up in patients, despite their efforts to reduce it through exercise and proper dieting, causing discomfort and low confidence. The aim of the procedure is to permanently…

Fat Transfer

Fat Transfer is a highly demanded cosmetic procedure that involves the reshaping of body parts using a patient’s own body fat. Patients who would like to naturally add volume to certain body parts such as their breasts or buttocks are mostly interested in this body contouring procedure and find it…