الوجه

الوجه
face-lift

تهدف جراحة شد الوجه إلى تحسين مظهر الوجه والعنق عبر شدّ أنسجة الوجه ونقل الجلد المشدود. نتيجة عوامل عدة كالعمر والشمس والتدخين ، تتسبب الجاذبية بترهّل الجلد وارتخاء عضلات الوجه والعنق. بالتالي، فإنّ عملية شدّ الوجه تصحّح أعراض الشيخوخة هذه لدى المرضى ذكوراً وإناثاً وتمنحهم ثقةً أكبر ومظهرأصغر سناً للحصول…

rhinoplasty

عملية تجميل الأنف هي إجراء جراحي يتضمن إعادة هيكلة الأنف بإضافة أو إزالة عظم أو غضروف أو إدخال مواد اصطناعية لتغيير وتحسين شكل الأنف. تُعدّ هذه الجراحة شائعة ومطلوبة من المرضى الذين يرغبون في تحسين مظهر الوجه أو تصحيح وظيفة الأنف التي تضررت إما بسبب عيب خلقي أو بسبب حادث…

eyelid-surgery

عملية تجميل الجفون هي جراحة تجميلية تهدف إلى إزالة الترسبات الدهنية، الجلد و/أو العضل المتدلي من الجفن العلوي أو الجفن السفلي أو كليهما. من المعروف أنّ التقدّم في الس يتسبّب في ارتخاء الجلد وترسّب الدهون، مما يجعل الشخص يبدو أكبر من عمره وأكثر تعباً مما هو عليه بالفعل. وفي بعض…

chin-augmentation

تكبير الذقن عملية جراحية تعيد تحديد شكل الذقن وتتمّ إما بإدخال غرسات لزيادة حجم الذقن أو إجراء جراحة لتصغير عظمة الذقن. أما سبب إجراء هذه العملية فهو وجود ضرورة لجعل ملامح الوجه أكثر تناسقاً أو مجرّد الرغبة في تغيير مظهر الوجه ليبدو أكثر جاذبية للحصول على أفضل جراحة تجميلية في…

otoplasty

.جراحة الأذن هي الجراحة التجميلية التي تصحح مظهر الأذن الخارجية في بعض الأحيان ، قد يولد المريض بأذنين كبيرتين للغاية أو أذنين بارزتين للخارج. وفي حالات أخرى ، قد يفقد المريض أذنه الخارجية نتيجة حادث ما. وسواء كانت الحالة عيباً خلقياً أو نتيجة صدمة أو حادث، يتمّ تصحيح العيب أو…

cheek-dimple-creation

هو إجراء جراحي بسيط يعزز مظهر ابتسامة الشخص. تُعدّ الغمازة ميزة جذابة تضفي على الوجه مظهراً أكثر شباباً وتمنح الشخص المزيد من الجمال والجاذبية للحصول على أفضل جراحة تجميلية في المملكة العربية السعودية ودبي ، الرجاء الاتصال بعيادات Med Art Clinis

fat-grafting

حقن الدهون في الوجه إجراء بسيط يتضمن إزالة كمية صغيرة من الدهون من جسم المريض وإعادة حقنها تحت الجلد للحصول على وجه أكثرشباباً عن طريق زيادة حجم الملامح بشكل طبيعي، كمنطقة الوجنتين. من فوائد هذا الإجراء عدم وجود خطر التحسس أو الرفض من قبل الجسم للحصول على أفضل جراحة تجميلية…

cheek-fat-removal

هو إجراء جراحي بسيط لإزالة الدهون الزائدة في الخدين، وبالتالي تقليل الشكل المستدير غير الجذاب للوجه. الدهون أسفل الخدين قد تجعل الشخص يبدو سمينًا عكس الحقيقة، ويصعب بل يستحيل التخلص منها عبر اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة. لكنّ هذا الإجراء يزيلها ويحدد شكل الوجنتين لإطلالة أكثر نضجاً وجاذبية للحصول…

Face

Face
face-lift

A facelift surgery, Rhytidectomy, aims to improve the appearance of the face and neck by tightening facial tissue and relocating the skin. With age, sun and smoking, gravity tends to cause the skin to sag and the muscles to become looser. A face lift will correct these aging symptoms in…

rhinoplasty

Rhinoplasty is a procedure in plastic surgery that involves the restructuring of the nose by adding or removing bone or cartilage or inserting prosthetic material to alter the shape of the nose. It is a popular surgery that is requested by patients who wish to improve their facial appearance or…

eyelid-surgery

Eyelid surgery, Blepharoplasty, is surgery that involves the removal of fat deposits, excess skin and/or muscle from either the upper eyelid, the lower eyelid, or both. The aging process naturally brings about loose skin and fat deposits that can make an individual look older and more fatigued than they actually…

chin-augmentation

Chin Augmentation, Mentoplasty, is a surgical procedure that redefines the chin. The procedure involves either inserting implants to augment the chin or performing a reduction surgery on the bone to make it smaller. The reason for this type of procedure varies from the necessity to achieve harmony amongst the facial…

otoplasty

Ear Surgery, Otoplasty, is plastic surgery that corrects the appearance of the external ear. Sometimes, the patient is born with excessively large ears, or ears that stick out. In other cases, trauma patients may have lost their outer ear in accident. Whether the case is a birth defect or a…

cheek-dimple-creation

Cheek Dimple Creation is a minimally invasive surgical procedure that enhances the appearance of a person’s smile. It is considered a very attractive feature that creates a more youthful look and adds beauty to a person’s overall appeal. For the best plastic surgery in KSA and Dubai, contact Med Art…

fat-grafting

Facial Fat Grafting is a minimally invasive procedure that involves removing a small amount of fat from the patient’s body and re-injecting it beneath the skin to recreate natural youthful volume, plump the lips, or augment natural features. The benefits of this procedure include zero risk of allergic reaction or…

cheek-fat-removal

Cheek fat removal is a minimally invasive surgical procedure that involves removing the excess fat in the cheeks, thus reducing the unappealing round look. The fat in the lower cheeks area is difficult or even impossible to reduce through dieting or exercise and can make a person look misleadingly fat….